عاجل /ستارمر يعلن استقالته من منصب رئيس وزراء المملكة المتحدة
تباين مؤشرات البورصة المصرية في مستهل تعاملات الإثنين
الداخلية تصدر قرارات جديدة: 84 مواطنًا يُؤذن لهم بالتجنس بجنسيات أجنبية
مصطفى زيكو: كلمات حسام حسن بين الشوطين صنعت الفارق
وزير الري: جاهزية كاملة لمواجهة الطوارئ وحماية المنشآت المائية
رويترز: سماع دوي انفـ ـ ـجار في الدوحة بقطر
بث مباشر مباراة السعودية وإسبانيا في كأس العالم 2026
عاجل /بدء المفاوضات بين إيران وأميركا في بورغنشتوك بسويسرا
الأربعاء 30 أغسطس 2023 |
01:22 م
أول أكتوبر.. الضرائب تقرر إلزام المكلفين بإصدار ايصالات الكترونية للتسجيل في برنامج تحفيز المواطنين
قررت مصلحة الضرائب في القرار رقم (515) لسنة 2023 إلزام المكلفين الملزمين بإصدارايصالات الكترونية بكافة مراحل الالزام بمنظومة الايصال الالكتروني بالتسجيل على البوابة الالكترونية لبرنامج تحفيزالمواطنين لتعظيم وضبط تحصيل ضريبة القيمة المضافة ( فاتورتك.. حمايتك وجايزتك )، وذلك اعتبارا من أول أكتوبرالمقبل من خلال الرابط التالي www.eta.gov.eg
وقال الدكتورفايزالضباعنى، رئيس المصلحة، إن المكلفين الملزمين بالقرار رقم (515) لسنة 2023 عليهم الالتزام بشروط التشغيل التكنولوجي المحددة من جانب مصلحة الضرائب واللازمة لتطبيق برنامج التحفيز ( فاتورتك.. حمايتك وجايزتك )
وأوضح الضبابي، في بيان أن برنامج التحفيز«فاتورتك ..حمايتك وجايزتك» يأتي في إطارخطوات الدولة الثابتة نحوالتحول الرقمي والشمول المالي والانتقال إلى منظومات.

